ورود الفـــــــــــــرات
هلا بك اخى اختى فى منتدى ورود الفـــــــــــــرات نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه
ورود الفـــــــــــــرات
هلا بك اخى اختى فى منتدى ورود الفـــــــــــــرات نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه
ورود الفـــــــــــــرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ورود الفرات للتسلية والتعارف والدردشة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية حين ينتقم الحب الفصل الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الورد
المدير العام
المدير العام
حلم الورد


دولتك : رواية حين ينتقم الحب الفصل الخامس Lebanon
مزاجك : رواية حين ينتقم الحب الفصل الخامس Dl310
برجك : الاسد

رواية حين ينتقم الحب الفصل الخامس Empty
مُساهمةموضوع: رواية حين ينتقم الحب الفصل الخامس   رواية حين ينتقم الحب الفصل الخامس Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 4:56 am

الفصل الخامس

في احدى اركان القاعة الكبيرة في الجامعة
تجلس مع صديقتها وهي تضع يدها على خدها وعيناها مركزة على اللاشيئ
مشاعل :لا المود اليوم مورايق مرة وش فيك كذا
مرام :لا ...لا مافي شئ
مشاعل :مرمر على... ترى انا وانت عشرة عمر
مرام :رجع اليوم
مشاعل :مين هو الي رجع .. ليكون ..مشعل
مرام :قابلته وانا خارجة وصدمت فيه
مشاعل :ههههههههههههههههههه
يا عيني على حركات الرمنس الابيض والاسود
مرام :مشاعل ترى وربي مورايقة لمسخرتك تراها واصلة معيلهون
واشارة الى ارنبة انفها
مشاعل /هدي هدي ترى الامر ما يحتاج
ابوك واعطاك الاختيار بيدك
وانت قلتي ان مشعل عارف انك بنت صاحب ابوه من زمان يعنيالمشكل فيك مو فيه
:
:
((ليتني كنت بنت صديق ابوه ليتني ))
قالتها مرام في سرها
\
\
مرام :وتفتكري اني اقدر عادي اتقبله زوج
ترى سنين وهو اخوي ما اشوفه الا اخوي
مشاعل :خير يا طير نغير البرمجية العقلية ونحمل معلوماتجديدة على انه زوج
وبعدين نحمل معلومات ثانية انه حبيب ههههههه
مرام وهي تقف بحدة :والله ان الحكي معك نقصان عقل مشاعل وهي تجذبها لتعاود الجلوس:ههههه خلاص رح اكونجد هالمرة واتقمص حالات الجد الي اتقمصها مرة كل ستة شهور لعيونك بس
ممممم خلاص اطلبي الطلاق هذا حل طبيعي اذا انت مو قادرةانك تكوني زوجة عادية
مرام :وهذا الي راح يكون ما ابغى احمل هالعايلة همومي اكثر من كذا
مشاعل :بس قبلها لازم تتكلمي مع مشعل يمكن له راي ثاني
مرام :لا ثاني ولا ثالث الراي الاول والاخير لي
مشاعل :بس بليز حبيبتي لو مالك عوزة فيه وتحسينه اخوكمثل ما تقولين حوليه علي والله الولدحليوة
وينفع مشروع زواج ابغى احسن النسل
والسمار مع الابيض واو يطلع دانيت
مرام :تعرفي انك ما فيك فود
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
غير مقروء 18-08-2013, 02:26 PM
صورة اسطورة ! الرمزية
اسطورة ! اسطورة ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

تدخل غرفتها لتجده يبحث في خزانتها
ام مصعب :انت بتدور على ايه
التفت اليها بسرعة
ابو مصعب:ابغى فلوس وين المصروف
ام مصعب :فلوس ايه ومصروف ايه انت بتعطيني فلوس او مصروفحتى تلقاه هنا
ابو مصعب /اسمعيني انا لازمني فلوس ابغى اسافر والي عندىاخاف ما تكفيني هاتي الي عندك يا مره
ام مصعب :هو انت خليت عندي حاجة ونفضت يديها بح مفيشفلوس ولا ريال
ابو مصعب /والله ثم والله لو اشم انك جالسة تكذبين ماراح يصيرلك طيب المهم مو هذا الي جيت عشانه
ابغاك تقولين لاولادك اني مسافر كم اسبوع وهم ما ينسواخوانهم

ام مصعب :انت تتقوز واولادي يصرفوا على عيالك مش كفايايصرفوا علينا
ابو مصعب :مش كفاية تارك لكم البيت من غير ما تدفعون شيء لا وتبغوني اصرف عليكم بعد
لا يكثر البيت الثاني فيه اخوانهم
وانا وحرمتي الجديدة مسافرين
ومصعب ورائد ما راح يتركون حرمة ابوهم اخوانهم من غير مصروف
ام مصعب :ياراجل حرام عليك ارحم اولادك مصعب الي في سنواولادهم في المدارس وهو بس يصرف على
عيالك ورائد يدوبيصرف على نفسو بالغربة والدراسة
ابو مصعب : هذا اخر كلامي ويا ويلك لو اعرف انك مابلغتيهم
ام مصعب :وبيتك الثالث ليش ما وصيت عليه
ابو مصعب :لا ما يحتاج طلقتها من اسبوعين
انا رايح الحين ومثل ما وصيتك والله لو ما عملوا بوصايتيليكون اخر يوم لكم بهلبيت
فاهمة يا ...فوزية
وخرج وهو يغلق الباب بحدة
لتجلس هي على طرف السرير تحتسب
ام مصعب :حسبي الله ونعم الوكيل من يوم الحدسة ما شفتش يوم حلومعاك ولا خليت اولادي يعيشو زي
الخلق والناس
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\
خرجت من المستشفى والارهاق بادي على وجهها
تلح على قدميها ان تحملانها
حتى تستقر بالحافلة العائدة بها الى بيتها
حيث الراحة
لم تدرك ان هناك من يتبعها
بهدوء في ظلال النهار المبصر
وصلت اخيرا الى منزلها
لا احد فيه
لهذا قررت ان تستحم وتستلقى على فراشها الوثير
قبل ان عودة والدها
ما ان اندست في الفراش حتى علا
صوت الهاتف يشق سكون المكان
حملته دون ان تنظر الى رقم المتصل
وردت بصوت ناعس
اشواق :الو السلام
ذبذبات صوتها الناعس
جعله ينسي ما كان يريد قوله
عادل:ياربي على الصوت الناعس
اخذت الهاتف ونظرت اليه تتاكد من الرقم
اشواق :شكون معايا؟؟؟
عادل :واش لبؤتي ما عرفتيني؟
اعتدلت جالسة وقد ذهب عنها اثار النعاس
اشواق :منين لك رقمجوالي
عادل :الي يسال ما يتوهش والي يبحث يلقى
اشواق :تعرف انك وقحوالاحسن تنسى رقمي لاني راح نشتكي عليك بانك تتصل وتزعجني
عادل :تعرفي انك اول وحدة تتجرء وتكلمني بهذي الطريقة وتعرفي ان تهديدك ما يخوفني
لم ترد بل اغلقت هاتفها



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
غير مقروء 18-08-2013, 02:29 PM
صورة اسطورة ! الرمزية
اسطورة ! اسطورة ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

والقته على الجانب الاخر من السرير
تمددت ثانية
ثم
غطت راسها وهي تحاول ان تتناسى اتصاله
لكن انى لها ذلك
وقد فارقها النعاس
ليحل محله التفكير
اشواق:منين جاب رقمي
القت الغطاء عنها بحركة سريعة
واتجهت الى المطبخ
لتصنع قهوتها التركية علها تعدل من ميزاجها
الذي عكره هذا المتهور
بعد مدة دخل ابوها الى المنزل ووجهه يحمل الكثير من معاني التعب و.....الهم
نست كل الذي حدث واتجهت اليه
لثمت خده
وهي ترسم ابتسامتها الساحرة
سعيد بصوت متعب:السلام عليكم كيفها عمري
اشواق :وعليكم السلام بالف خير
بصح انت وجهك باين عليه التعب
اقعد نقيسلك الضغط
سعيد:لا راني بخير تعبان برك وحاب نرتاح
اشواق:انت ريّح في الصالون وانا نحضر عشاء خفيف وبعدها صلي وارقد بصح يا قلبيانت خليني نقيسلك الضغط
سعيد :قلتلك راني بخير ما تعملي عليا طبيبة يا بنت سعيدههه
اشواق :ههههه نعمل عليك طبيبة وام وبنت واخت وكل قلبيخاف عليك
سعيد يلقي بجسمه المرهق على الاريكة :ربي مايحرمني منكيا كبدتي
اشواق :ولا منك اصلا انا بلا بيك والو (انا من غيرك ولاشئ )
وبحركة طفوليةحركت راسها
واكملت نحضرلك قهوةبالحليب وقهوة لي بسرعة ونرجعلك تخبرني واش عملت في امرالسفقة الجديدة
ارسلت قبلة في الهواء وغادرته
حمل هاتف المنزل الذي كان على الطاولة في جانب الغرفةواتصل على الرقم الذي يحفظه جيدا
سعيد :الو مساء الخير
مراد :مساء النور عمي سعيد واش راك ؟
سعيد :نحمد ربي ...المهم انت واش عملت فالشئ الي خبرتكعليه
مراد:والله يا عمي ان السيد الي رحت ليه وكنت طامع يسلكامورنا لقيته في العمرة وما يرجعالا بعد شهر
سعيد :شهر...؟ لكن انا يلزمني الدراهم في قل من شهر والا السلعة تروح عليا وكل الدراهم الي سلفتهم
ما نقدر نردهم
مراد :والله ياعمي هذا الي نقدر عليه
سعيد :ربي يسهلها من عندو راح نشوف ممكن نقدر نأخذ قرضمن البنك انا نخليك وبارك الله فيك وفي تعبك معايا
مراد :كان ودي اني نساعدك
سعيد :فيها خير فيها خير ان شاء الله في امان الله
وقطع الاتصال
دخلت وعلامة الاستغراب مرسومة بدقة على وجهها
اشواق :عندك ازمة مالية
سعيد بابتسامة :ما يخفى عليك والو ؟
اشواق :كنت ناوي تخبي عليا سعيد ؟؟؟
سعيد :هههههههههه سعيد؟؟ لا يا امي ما حبيت برك نقلقك وغدا راح نروح للبنك يمكننقدر نسلك اموري
اشواق :البنك انت تعرف ان القرض فيه ربوي
سعيد :لكن هذا اخر حل
اشواق وهي تجلس وتلتف بجسمها ناحيته ترفع قدم وتضعهاتحتها :شوف الربا لو دخل تجارتك راحت البركة وصارت تجارتك حرام بابا انك تخسر مرة بالحلالاحسن من انك تربح بالحرام مش هذا الي ربيتني عليه
سعيد:يابنتي ممكن تجارتي كلها تروح انا اعطيت كل دراهميفي العربون لقطع غيار جاية من برا وزدت
سلفت واذا ما اعطيت الدفعة الثانية تروح عليا السلعةوالعربون
هذه القطع قطع مميزة وغالية نقلة كبيرة في تجارتيوحياتنا
اشواق :عندي شوي دراهم مخبيتهم والذهب الي عندى تقدرتتصرف فيه
سعيد بابتسامة جانبية :يابنتي المبلغ كبير وكنت معتمد على واحد نعرفهيساعدني و يدخل معي شريك لكن لقيته في العمرة وما يرجع الا بعد شهر
والمبلغ لازم يكون عندهم قبل 20يوم لان السلعة توصل بحرافي شهرين وقبل مايرسلوها لازم نحول لهم المبلغ يعنيحتى لوبعت السيارة وذهبك وكل مدخراتك ماراح يكفيني
اشواق :تقدر تبيع البيت وبعد ما تربح سفقتك تعوضه
سعيد :حتى ولو ماراح تغطي التكلفة
اشواق :كم البلغ .؟
سعيد :30 مليون دينار
اشواق : اااااااااااااااااااااااوف......والحل
سعيد :يلزملي شريك ....خليها على ربك برك انت ما تشغليبالك وباذن الله تدبر
اشواق :راح تأخذ قرض
سعيد :لا كلامك صح ومش انا الي يخالف ربه ومبدءه حتى وانخسرت كل شيئ
اشواق :ومن ترك شيئ لله عوضه الله خيرا منه
هز راسه بنعم
وبنبرة مختلفة
سعيد :انا نروح نصلي العصرحضريلي قهوتي
اشواق :اووو نسيت الحليب على النار
سعيد :ههههه وانا نقول وش هذي الريحة
اشواق :ههههههههه هذا كله منك يا سعووودي
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\



الرد باقتباس



الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

يدخل بسرعة وهو يلتفت عن اليمين وعن اليسار
كانه لص
لا يريد ان يلتقى باي احد
وفعلا لم يكن احد متواجدا في القاعة السفلية
اتجه بسرعة نحو الدرج وقطع الدرجات بازدواجية
مسرعا الى غرفته
وهو يحتضن ذلك الشئ بين يديه
اغلق الباب
فتحها وافرغ محتوياتها دونما اهتمام ثم بحث في درج مكتبهالصغير اخرج سكين دقيق وحادا جدا
واخذ يشق غلاف الحقيبة
ثم اخرج عدة علب صغيرة تشبه قنينات الابر
كانت مفروشة بكل قاع الحقيبة وفوقها اربطةتحزمها
ابتسم ابتسامة نصر واخذ يجمعها في حقيبة رياضية صغيرة
ومن ثم يدسها تحت سريره
...:هذا افضل مكان لها لين اخذ تعليمات جديدة واي مكان اسلمها
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\
دقات خفيفة على باب غرفته
ازعجت نومه
مشعل بلا وعي:يلا عادل جاي بلا ازعااااج
امل :شعولي معقولة هالنعومة كلها واكون عادل
مشعل بعد ان استوعب اين هو :خلاص امولة صحيت يا نوااااعمانتِ
امل:فديت اخوي يا ناس
مشعل وهو يحمل منشفة ويدخل الحمام :ربع ساعة وانزل
امل :بسرعة لان ابوي ينتظرك
مشعل :ابوي وصل من متى؟؟
امل :من ربع ساعة ...يلا انا نازلة لا تتاخر
دخل ليستحم
غير ملابسه وارتدى ثوب سعودي ابيض مخصر لانه يعلمان والده لا يحب ان يرتدي الا الثوبسرح شعره
للخلف تعطر
ومن ثم صلى العصر لانه سبق ان صلى الظهر ثم عاود النوم نزل للاسفل
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\



الرد باقتباس



الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات


دخلت الىالمنزل وهي تلقى بغطاءها بملل
رهف :السلام عليكم ....ياربي وش ذا الحر ذبحنى وربي
وريهاممارضت تتركنيكانت تبغاني اتغدي معهم بس تحججتاني ما خبرت مصعب
سمعتهمساتهما لرد السلام فنظرت اليهما باستفهام
رهف :وشفيكم وجوهكم كان فيه مصيبة
واكملت:حنين وش فيك ليكون يوسف اتصل فيك ؟؟
حنين :لا,,,,ابوك كان هنا
رهف :يانهار الشقا ..وش جابه ذا وش يبغى مناالله لا يوفقه ولا يحلله ؟؟
ام مصعب:استحي يابت دا مهما كان ابوك
رهف :ابويامن متى .... انا ابوي مصعب واخويا مصعب ما اعرف غيره
حنين : مهماكان له حق الابوة ما تغضبي ربك عليك
رهف :وينهعني من يوم كنت بزر وينه يوم ما نلقى لقمة ناكلها وينهعرفنا لما صار مصعبضابط له وزنه
وينه يومبكينا يوم فرحنا وينه يوم رائد يتغرب ويدرس ويشتغلوينه ويين الابوة
وربي هوبصوب والابوة بصوب ثاني
حنين :رهفما في احد اذاه ابوك مثلي بس انا ما ابغى اعصي ربي فيه له حق الابوةوله اثم التفريط في
رعيتهوواجبه فلا تخلطي الامور
رهفبقهروحتى تنهي هذا اللوم :اسفة
حنين :ليشتتاسفين لي المفروض تستغفري ربك ولا تتكلمي عن ابوك كذا مهما صار منه
ام مصعب:يابنتي عارفة انه عمرو مكان اب بحق وحقيقي بس احنا احسن منه مش لازم نجازيالاساءة
بالاساءةازا مش عشانه عشان نفسنا وعاقبتنا يابنتي
رهف :فهمت يمهفهمت ... بس ابغى اعرف وش جابه وش يبغى
ام مصعب :وشيبغى يعني ...اكيد فلوس
رهف :لا حول لله كل ذا ويبغى كمانمصعب يلاقيها منا ولا منهكثييييير والله كثييير هذا ظلم
حنين :مسافر شهر العسل ويبغىمصعب ورائد يرسلون مصروف لاخوانك الصغار
رهف :كمان
حنين :وماخذ فلوس من يوسف مصروف اقامتي معكم
رهف :لا وصلت فيه لهدرجة
حنين :الا مخاذها مصروف لشهر العسل حقه هو والعروسالجديدة
رهف :كل ذا وما تبغيني ادعي عليه
هذا يبغى قيام ليل حسبي الله عليه من ظالم
حنين :رهــــــــــــــــف
رهف وهي تصعد لفوق :بلا رهف بلا بطيخ
دخل مصعب على صراخها
مصعب :السلام عليكم ليش صواتكم طالعه
ام مصعب +حنين :وعليكم السلام
حنين :ماشيئ بس رهف معصبة شوي من الحر
مصعب وهو يرفع حاجبه الايسر :وش صاير ؟؟
ام مصعب :ولا حاجة يابني انت بس روح ارتاح
وغير هدومك وانزل نتغدى وبعدها نتكلم
مصعب :طيب ...صعد الدرج ثم توقف والتفت لامه :رائد هنا
ام مصعب :صحى اليوم بدري راح للمطار يجيب صاحبو مش عارفةمتى يرجع
الا بصوت رائد من اعلى الدرج
رائد :هلا مصعب تسأل عني ؟؟
ام مصعب :انت هنا يابنى متى رجعت
رائد :من ساعة يمه مالقيت احد فدخلت غرفتي سيدا
مصعب :انت خارج ؟؟
رائد :لا ليش
مصعب :ابغى اكلمك خلينا نتغدى وبعدها لي جلسة معك لاتروح مكان
رائد :خلاص انا موجود متى مابغيت
نزل رائد وقبل راس امه
اما مصعب فاكمل مساره الى غرفته بالاعلى
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27



الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

نزل ليجد الكل في الصالة الا هي
سلم على والده بحرارة والاخر لم يكن اقل منه شوقا
مشعل :كيفك يبه وكيف صحتك والشغل
ابو مشعل /بخير جعلك سالم وانت بشرني عنك متى تنتهيهالدراسة وترجع تمسك الشغل معي تراني
تعبت لوحدي ومليت وانا احتريك
مشعل/قريب يا الغالي ماظل كثير كلها اربع او خمس شهوروارجع بشهادتي واريحك
ابو مشعل :ان شاء الله ذيك الساعة المباركة يوم اشوفكماسك شغلي
امل /شعولي وين هديتي
ام مشعل /الي يشوفك متشفقة على الهدية يقول ما شافت خيربحياتها ههههههه
امل :ماما ليش بس ترى هدية شعولي سبيشل
ها مشعل وين الهدية ؟
مشعل /فوق في الشنط للحين ما فكيتهم
امل /اروح افتحها واخذ هديتي ؟
مشعل/هههه اصبري بعد الغداء انا اعطيها لك
امل :لسا راح انتظر
ابو مشعل /الي يسمعك يقول اسواقنا ما فيها شئ او انك ماتتسوقين وانت سكنتي فيها من كثر ما تروحين
وتشترين هههه
امل:عزوزي تري هذه فرنسا بلاد الموضة والعطور
ابو مشعل /ههههه اقول يا ام موضى روحي نادي مرام ابركلك
ارتبك مشعل ما ان جاء ذكرها لا يريد الاحتكاك بها او فتحالموضوع اليوم
صعدت امل لتنادي مرام
دقت الباب دقات خفيفة متباعدة
مرام:ادخلي امولة
امل /سلام وش تسوين .؟
مرام /وعليكم السلام شوفت عينك جالسة اذاكر
امل /انت ما تملى من المذاكرة
مرام /انت الحين في المتوسط وكارهة المدرسة لما تكبريشلون راح تكملي
امل/ومين قال اني ابغى اكمل انا حدي الثانوي والدراسةتركتها لك يا الدافورة
مرام /لا وش ثانوي الشهادة سلاح للمرأة
امل /ههههه الي يسمعك يقول احنا بحرب
مرام /واكثر الحياة حرب مدام فيها رابح وخاسر
امل /تري مو جاية اخذ دروسك ابوي يبغاك تحت
مرام بارتباك :مشعل وينه
امل/تحت انا نازلة لا تتاخري والله الجلسة مع شعوليغيرررررر
مرام :شوي وجاية
امل/اوكي
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\
دخل وهو يدندن ويغني بصوت منخفض
ما ان لمحته حتى ابتسمت له با دلها الابتسامة
عادل :مساء الخير على احلى ام واجمل ام
سعاد :مساء النور على اجمل ابن
عادل :وينهم ما رجعوا من العمل
سعاد:ابوك فوق يغير ملابسو وحاتم ما رجع للان
عادل /اوووووف هذا ما يمل من العمل
سعاد /هذا في بدل ما تكون كيفو
عادل/لا ااااااا مثل حاتم هذا ما يعرف الا العمل وشئثاني ملغيه من قاموس حياتو
سعاد /ربي يهديك يا ولدي
عادل وهو يقبل خدها بقوة امييييييييين
رح نتصل فيه نشوف اذا راح يتأخر
السلام عليكم
التفت كلا من عادل وامه
وردا السلام
عادل وسعاد /وعليكم السلام
عادل / عمرك طويلة ان شاء الله كنت راح نتصل فيك نشوفاذا راح تتأخر
حاتم وهو يرفع حاجبه الايسر /هذا بدل ما تجي للمصنعوتشوف العمل معايا
عادل /الله يرحم والديك العمل خليته لك



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
غير مقروء 18-08-2013, 03:02 PM
صورة اسطورة ! الرمزية
اسطورة ! اسطورة ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

حاتم /بصح هذي اموالك يا شريكي
عادل :ولا يهمك يا توأمي واثق فيك والي تعملوا راني معك وانت عندك توكيل مني لما نكمل دراستي نمسك
الشغل معاك
حاتم/اصلا الكلام معك تضيع وقت
عادل /خخخخخ هذا وين عرفت
حاتم /لا من بكري بصح قلت يمكن تغيرت
عادل/ههههه لا انا نتغير في كل شيئ الا في حب الشغل حاتم /ماما متاكدة ان هذا توأمي
سعاد/ههههههه والله شكلا توامك بصح مضمونا شاكة الصراحة
عادل :هههههه سوسو خليك في صفي لان زوجك ديما في صف حاتم
فيصل :انا مع الحق
السلام عليكم
حاتم وعادل/وعليكم السلام
عادل /وطبعا الحق ديما مع حاتم
فيصل /لما تمسك شغلك وتبطل صياعة وتتخرج في هذيك الساعة انا اول من ينصفك
عادل/هههههه كل هذي الشروط والله راحت على والاكيد حاتم راح يكون الفايز ديما
حاتم /الله يهديك .....انا رايح نغير ملابسي
عادل /اديني معاك ما تشوف الجلسة تكهربت ههههههههه
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\

نزلت بعد ان لبست جلال الصلاة ووضعت طرفه على وجهها
دخلت الصالة بارتباك
لكن
لم يكن موجود
فقد جاءه اتصال وخرج الى الحديقة حتى يتكلم بارتياح
مرام :السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
تفجأ الكل مما ترتديه
وتبادل كل من ام واب مشعل النظرات
ابو مشعل /مرام حبيبتي
مرام/هلا
ابو مشعل /ابغاك في المكتب
واتجه الى المكتب
مرام /حاضر يبه
وتبعته
دخلت وجدته واقف في نصف الغرفة وهو يمسح على لحيته بتوتر
مرام /لبي يبه
ابو مشعل /لبيتي في منى اجلسي يا بنتي
جلست في الاريكة الفردية على يمين والدها
ثم كشفت وجهها
ابو مشعل /فكرتي .؟
مرام :,,,,,,,,
ابو مشعل /وش معني نزولك كذا .
مرام ,,,,,......
ابو مشعل /مرام كلميني يا بنتي
مرام وهي تفرك يديها ببعض /يبه انا ما اقدر استغل كرمكم اكثر
انتم اويتوني وربيتوني وعمري ما حسيت انكم موب اهلي
بس ما اقدر اجبركم انكم تتحملوني اكثر او اني اجبر مشعل اني اتم على ذمته راح اكون انانية مو بس كذا
الا استغلالية
ابو مشعل /خلصتي ؟
مرام /يبه تكف..
ابو مشعل /قبل ما تقولين انك استغلالية ابغى اقولك
ان لك الفضل بعد رب العالمين اننا عايشين بهالمستوى وان مشعل كمل دراسته برى وامل في احسن مدارس الرياض
مرام:انا...؟
ابو مشعل /اسمعيني يا بنتي
انتهى الفصل الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://woroud.forumarabia.com
 
رواية حين ينتقم الحب الفصل الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية حينما ينتقم الحب الفصل الثاني
» رواية حينما ينتقم الحب الفصل الثالث
» رواية حينما ينتقم الحب الفصل الرابع
» رواية حينما ينتقم الحب الفصل لاول
» رواية جريئة رومنسية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ورود الفـــــــــــــرات  :: منتدى القصص والروايات :: منتـــدى الــروايات-
انتقل الى: